إدارة الإعلام

About Department
 
Image removed.

 

تقوم إدارة الإعلام بصناعة وإدارة وتوثيق المحتوى الإعلامي والتنسيق مع مختلف وسائل الإعلام، ويندرج تحت الإدارة الأقسام التالية:
 
-          قسم المنصات الرقمية
-          قسم إدارة المحتوى
-          قسم الإنتاج المرئي
 
قسم المنصات الرقمية:

 

-          إعداد سيناريو مناسب لكل منصة رقمية.
-          تفعيل المنصات الرقمية (تویتر، إنستغرام، تیك توك، السناب شات، لیكند ان
-          إدارة محتوى موقع الجامعة (الاخبار، الإعلانات
-          الرسائل الداخلية
-          أعمال الترجمة والحسابات الرسمية
-          أرشفة المواد الإعلامية
-          نشر المحتوى الإعلامي على المنصات الرقمية.
-          تنسیق نشر المحتويات الإعلامية على المنصات الرقمية.
-          متابعة الحسابات الرسمية للجامعة والجهات الحكومية ذات الصلة.
-          عمل تقرير شھري عن المحتويات الإعلامية المنشورة في المنصات الرقمية   التابعة للجامعة.
-          التفاعل مع المناسبات الرسمية التابعة للدولة والجھات الحكومية ذات الصلة.
-          خدمة المستفيدين.
 
قسم إدارة المحتوى:

 

-          عمل أدلة تحكم عملية النشر الإعلامي وكیفیة التعامل معھا.
-          متابعة عمل حسابات الجھات داخل الجامعة.
-          تعيين منسق إعلامي لكل جھة داخل الجامعة.
-          تغطية الفعاليات الرسمية والأيام العالمية بما یعكس حضور الجامعة.
-          مراجعة واعتماد المحتویات والمنتجات الإعلامية في الجھات داخل الجامعة.
-          توافق مع الجھات الخارجیة في النشر الاعلامي.
-          وضع استراتيجيات وخطط تسھم في تطوير العمل الإعلامي.
-          متابعة أعمال فريق إدارة المحتوى.
-          توزيع مھام فریق الاعلام.
-          إدارة التعاونات الخارجیة والداخلية للأعمال الإعلامية داخل الجامعة للجھات الخارجیة والداخلية.
تخطیط سناریو حملات الإعلامية.
 
قسم الإنتاج المرئي:

 

-          تصمیم "انفوجرافيك".
-          أعمال التصوير والمونتاج.