About Department

تقوم إدارة الإعلام بصناعة وإدارة وتوثيق المحتوى الإعلامي والتنسيق مع مختلف وسائل الإعلام، ويندرج تحت الإدارة الأقسام التالية:
- قسم المنصات الرقمية
- قسم إدارة المحتوى
- قسم الإنتاج المرئي
قسم المنصات الرقمية:
- إعداد سيناريو مناسب لكل منصة رقمية.
- تفعيل المنصات الرقمية (تویتر، إنستغرام، تیك توك، السناب شات، لیكند ان
- إدارة محتوى موقع الجامعة (الاخبار، الإعلانات
- الرسائل الداخلية
- أعمال الترجمة والحسابات الرسمية
- أرشفة المواد الإعلامية
- نشر المحتوى الإعلامي على المنصات الرقمية.
- تنسیق نشر المحتويات الإعلامية على المنصات الرقمية.
- متابعة الحسابات الرسمية للجامعة والجهات الحكومية ذات الصلة.
- عمل تقرير شھري عن المحتويات الإعلامية المنشورة في المنصات الرقمية التابعة للجامعة.
- التفاعل مع المناسبات الرسمية التابعة للدولة والجھات الحكومية ذات الصلة.
- خدمة المستفيدين.
قسم إدارة المحتوى:
- عمل أدلة تحكم عملية النشر الإعلامي وكیفیة التعامل معھا.
- متابعة عمل حسابات الجھات داخل الجامعة.
- تعيين منسق إعلامي لكل جھة داخل الجامعة.
- تغطية الفعاليات الرسمية والأيام العالمية بما یعكس حضور الجامعة.
- مراجعة واعتماد المحتویات والمنتجات الإعلامية في الجھات داخل الجامعة.
- توافق مع الجھات الخارجیة في النشر الاعلامي.
- وضع استراتيجيات وخطط تسھم في تطوير العمل الإعلامي.
- متابعة أعمال فريق إدارة المحتوى.
- توزيع مھام فریق الاعلام.
- إدارة التعاونات الخارجیة والداخلية للأعمال الإعلامية داخل الجامعة للجھات الخارجیة والداخلية.
تخطیط سناریو حملات الإعلامية.
قسم الإنتاج المرئي: