مكتب المشرف العام

نبذة عن القسم

 

Image removed.

 

يقوم المكتب بالمهام التالية:

 

  • تسيير الأعمال الإدارية والمالية للإدارة العامة للاتصال المؤسسي وتوفير الاحتياجات اللازمة للعمل.

  • الإشراف المباشر على جميع المعاملات الصادرة والواردة وحفظها بملفات وأرشفتها.

  • تجهيز المعاملات اليومية الصادرة وعرضها على المشرف العام بعد استيفاء مسوغاتها.

  • حصر المعاملات الواردة وتصنيفها حسب موضوعاتها لعرضها على المشرف العام.

  • الاهتمام بمتابعة توفير  المستلزمات المكتبية للإدارة العامة.

  • إعداد تقرير أسبوعي عن المعاملات غير المنجزة، وبيان أسباب عدم الإنجاز.

  • استقبال المراجعين.

  • ترتيب مواعيد المشرف العام.

  • إعداد محاضر وخطابات المشرف العام.

  • الإشراف على إعداد تقارير سنوية عن جميع الأقسام.

  • القيام بأي مهام أخرى يكلف بها من قبل المشرف العام أو صاحب الصلاحية.